Showing all 6 results

الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

المشتري البصري وفن العرض (Visual Merchandising)

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح العرض البصري (Visual Merchandising) عنصرًا حيويًا في جذب العملاء، تحفيز الشراء، وتعزيز هوية العلامة التجارية في المتاجر…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

تصميم وإدارة تجربة العميل

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبحت تجربة العميل (Customer Experience – CX) محورًا استراتيجيًا في نجاح أي مؤسسة حديثة. فهي لا تقتصر على…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

قياس تجربة المستفيدين

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح قياس تجربة المستفيدين عنصرًا حيويًا في تحسين جودة الخدمات، خاصة في القطاعات الحكومية، التعليمية، والخدمية. فالتجربة لا…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

تجربة المتعاملين وتفعيل العلامة التجارية

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبحت تجربة المتعاملين (Customer Experience) محورًا استراتيجيًا في بناء علاقات قوية مع العملاء وتحقيق التميز التنافسي. فهي لا…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

مهارات ربط الأعمال (Business Networking)

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح ربط الأعمال (Networking) من أهم المهارات التي تمكّن الأفراد ورواد الأعمال من بناء علاقات استراتيجية، فتح أبواب…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

تحقيق رضا العملاء

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد رضا العملاء المؤشر الأهم على نجاح أي مؤسسة، فهو لا يعكس فقط جودة المنتج أو الخدمة، بل…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

المشتري البصري وفن العرض (Visual Merchandising)

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح العرض البصري (Visual Merchandising) عنصرًا حيويًا في جذب العملاء، تحفيز الشراء، وتعزيز هوية العلامة التجارية في المتاجر…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

تصميم وإدارة تجربة العميل

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبحت تجربة العميل (Customer Experience – CX) محورًا استراتيجيًا في نجاح أي مؤسسة حديثة. فهي لا تقتصر على…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

قياس تجربة المستفيدين

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح قياس تجربة المستفيدين عنصرًا حيويًا في تحسين جودة الخدمات، خاصة في القطاعات الحكومية، التعليمية، والخدمية. فالتجربة لا…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

تجربة المتعاملين وتفعيل العلامة التجارية

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبحت تجربة المتعاملين (Customer Experience) محورًا استراتيجيًا في بناء علاقات قوية مع العملاء وتحقيق التميز التنافسي. فهي لا…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

مهارات ربط الأعمال (Business Networking)

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح ربط الأعمال (Networking) من أهم المهارات التي تمكّن الأفراد ورواد الأعمال من بناء علاقات استراتيجية، فتح أبواب…

SAR2,300.00
الصورة الذهنيةتجربة العميل والعلاقات العامةمجال الاتصال التجاري

تحقيق رضا العملاء

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد رضا العملاء المؤشر الأهم على نجاح أي مؤسسة، فهو لا يعكس فقط جودة المنتج أو الخدمة، بل…

SAR2,300.00
أهلاً بك مرة أخرى!
نسيت كلمة السر؟