Showing all 4 results

التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

بناء العلامة التجارية والصورة الذهنية لمنظمات غير هادفة للربح

  • 0
  • 030س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة في عصر يتسم بالمنافسة على الثقة والشفافية، لم تعد منظمات غير الهادفة للربح معفاة من الحاجة إلى علامة…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

كتابة مقترحات المشاريع الناجحة

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد كتابة مقترحات المشاريع مهارة حيوية لأي فرد أو مؤسسة تسعى إلى تأمين التمويل، الحصول على موافقة إدارية،…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

التسويق الاجتماعي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد التسويق الاجتماعي أداة استراتيجية قوية تُستخدم لتشجيع الأفراد والمجتمعات على تبني سلوكيات إيجابية تُسهم في تحسين الصحة،…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

تنمية الموارد المالية لمنظمات غير هادفة للربح

  • 0
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد تنمية الموارد المالية أحد أبرز التحديات التي تواجه منظمات غير الهادفة للربح، حيث تعتمد هذه المنظمات على…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

بناء العلامة التجارية والصورة الذهنية لمنظمات غير هادفة للربح

  • 0
  • 030س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة في عصر يتسم بالمنافسة على الثقة والشفافية، لم تعد منظمات غير الهادفة للربح معفاة من الحاجة إلى علامة…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

كتابة مقترحات المشاريع الناجحة

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد كتابة مقترحات المشاريع مهارة حيوية لأي فرد أو مؤسسة تسعى إلى تأمين التمويل، الحصول على موافقة إدارية،…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

التسويق الاجتماعي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد التسويق الاجتماعي أداة استراتيجية قوية تُستخدم لتشجيع الأفراد والمجتمعات على تبني سلوكيات إيجابية تُسهم في تحسين الصحة،…

SAR2,100.00
التطــوير الإداريالمنظمات غيرالهادفة للبربح

تنمية الموارد المالية لمنظمات غير هادفة للربح

  • 0
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد تنمية الموارد المالية أحد أبرز التحديات التي تواجه منظمات غير الهادفة للربح، حيث تعتمد هذه المنظمات على…

SAR2,100.00
أهلاً بك مرة أخرى!
نسيت كلمة السر؟