أصبح من المستحيل اليوم أن تخدم “كل أحد”. ولذلك، أصبحت عملية تقسيم السوق والاستهداف أساسًا لأي استراتيجية تسويقية ناجحة. كما أن صناعة الصورة الذهنية للعلامة التجارية في عقل العميل هي ما يحدد اختياره النهائي. تهدف هذه الدورة إلى تمكين مدراء التسويق، المخططين الاستراتيجيين، وأصحاب المشاريع من فهم واستخدام <strongأبرز أدوات ونماذج تقسيم السوق، تحديد الشرائح المستهدفة بدقة، وبناء صورة ذهنية قوية ومميزة للعلامة التجارية.
الدورة بعنوان “تقسيم السوق والاستهداف وصناعة الصورة الذهنية” هي برنامج تدريبي استراتيجي يستند إلى أفضل الممارسات العالمية في <strongالتسويق الحديث، علم النفس التسويقي، وتحليل العملاء. من خلال دراسات حالة واقعية، ورش عمل مباشرة، ونماذج تطبيقية، يتعلم المشاركون كيفية <strongتحويل بيانات العملاء إلى شرائح دقيقة، اختيار الجمهور الأنسب، وتصميم رسالة تسويقية ترسخ مكانة ذهنية فريدة للوسم.