Showing all 5 results

التسويقمجال الاتصال التجاري

صياغة استراتيجية المنتجات في التسويق الرقمي – المستوى التمهيدي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الرقمي الأداة الأساسية لعرض المنتجات وتحقيق النمو في العصر الرقمي. ولكن دون <strongاستراتيجية منتج واضحة، تفقد…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

أساسيات تطوير الأعمال

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد تطوير الأعمال (Business Development) عنصرًا حيويًا في نمو المؤسسات وتحقيق الاستدامة. وهو لا يقتصر على بيع المنتجات…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التواصل التسويقي والتخطيط الإعلامي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التواصل التسويقي الأداة الأساسية التي تربط العلامة التجارية بالعملاء، وتُشكّل صورتها الذهنية في السوق. وهو لا يقتصر…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

بحوث السوق: العملاء والمنافسون

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد بحوث السوق حجر الزاوية في بناء استراتيجيات تسويقية ناجحة. فهي تمكّن المؤسسات من <strongفهم احتياجات العملاء، توقع…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

إدارة التسويق الاستراتيجية: التخطيط والتدقيق

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الاستراتيجي عنصرًا حاسمًا في نجاح المؤسسات في البيئة التنافسية الحالية. فهو لا يقتصر على الحملات الإعلانية…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

صياغة استراتيجية المنتجات في التسويق الرقمي – المستوى التمهيدي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الرقمي الأداة الأساسية لعرض المنتجات وتحقيق النمو في العصر الرقمي. ولكن دون <strongاستراتيجية منتج واضحة، تفقد…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

أساسيات تطوير الأعمال

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد تطوير الأعمال (Business Development) عنصرًا حيويًا في نمو المؤسسات وتحقيق الاستدامة. وهو لا يقتصر على بيع المنتجات…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التواصل التسويقي والتخطيط الإعلامي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التواصل التسويقي الأداة الأساسية التي تربط العلامة التجارية بالعملاء، وتُشكّل صورتها الذهنية في السوق. وهو لا يقتصر…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

بحوث السوق: العملاء والمنافسون

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد بحوث السوق حجر الزاوية في بناء استراتيجيات تسويقية ناجحة. فهي تمكّن المؤسسات من <strongفهم احتياجات العملاء، توقع…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

إدارة التسويق الاستراتيجية: التخطيط والتدقيق

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الاستراتيجي عنصرًا حاسمًا في نجاح المؤسسات في البيئة التنافسية الحالية. فهو لا يقتصر على الحملات الإعلانية…

SAR2,300.00
أهلاً بك مرة أخرى!
نسيت كلمة السر؟