Showing all 12 results

التسويقمجال الاتصال التجاري

قرارات المنتج وتأسيس الميزة التنافسية

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد قرارات المنتج من أبرز القرارات الاستراتيجية التي تحدد نجاح أو فشل أي عمل تجاري. فهي لا تقتصر…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

سلوك المستهلك

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد فهم سلوك المستهلك المحرك الأساسي لنجاح أي استراتيجية تسويقية أو تجارية. فالقدرة على الإجابة عن سؤال “لماذا…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

إدارة الوسوم (البراند)

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد إدارة الوسوم (Brand Management) أحد الركائز الأساسية في بناء مؤسسة ناجحة ومستدامة. فالوسم (العلامة التجارية) ليس مجرد…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

تقسيم السوق والاستهداف وصناعة الصورة الذهنية

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح من المستحيل اليوم أن تخدم “كل أحد”. ولذلك، أصبحت عملية تقسيم السوق والاستهداف أساسًا لأي استراتيجية تسويقية…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

إدارة حملات التسويق الرقمي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبحت إدارة حملات التسويق الرقمي عنصرًا حاسمًا في نجاح أي استراتيجية تسويقية حديثة. فالقدرة على <strongتخطيط الحملات، إطلاقها،…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

استراتيجيات التسعير

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد التسعير أحد أهم قرارات الأعمال الاستراتيجية التي تؤثر مباشرة على <strongالإيرادات، الأرباح، وموقع المنتج في السوق. فاختيار…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التسويق الرقمي: المستوى المتقدم

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة في عصر البيانات والذكاء الاصطناعي، لم يعد التسويق الرقمي يعتمد فقط على الإعلانات والمحتوى، بل على <strongالاستراتيجية الدقيقة،…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التسويق الرقمي: المستوى الثاني

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة بعد اكتساب المهارات الأساسية في التسويق الرقمي، يصبح من الضروري التعمق في الأدوات والاستراتيجيات المتقدمة لتحقيق نتائج فعلية…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التسويق الرقمي: المستوى الأول

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الرقمي حجر الزاوية في نجاح أي عمل تجاري في العصر الحديث. فهو يُمكّن الشركات الصغيرة والكبيرة…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

صياغة استراتيجية المنتجات في التسويق الرقمي – المستوى التمهيدي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الرقمي الأداة الأساسية لعرض المنتجات وتحقيق النمو في العصر الرقمي. ولكن دون <strongاستراتيجية منتج واضحة، تفقد…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

أساسيات تطوير الأعمال

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد تطوير الأعمال (Business Development) عنصرًا حيويًا في نمو المؤسسات وتحقيق الاستدامة. وهو لا يقتصر على بيع المنتجات…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التواصل التسويقي والتخطيط الإعلامي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التواصل التسويقي الأداة الأساسية التي تربط العلامة التجارية بالعملاء، وتُشكّل صورتها الذهنية في السوق. وهو لا يقتصر…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

قرارات المنتج وتأسيس الميزة التنافسية

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد قرارات المنتج من أبرز القرارات الاستراتيجية التي تحدد نجاح أو فشل أي عمل تجاري. فهي لا تقتصر…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

سلوك المستهلك

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد فهم سلوك المستهلك المحرك الأساسي لنجاح أي استراتيجية تسويقية أو تجارية. فالقدرة على الإجابة عن سؤال “لماذا…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

إدارة الوسوم (البراند)

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة تُعد إدارة الوسوم (Brand Management) أحد الركائز الأساسية في بناء مؤسسة ناجحة ومستدامة. فالوسم (العلامة التجارية) ليس مجرد…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

تقسيم السوق والاستهداف وصناعة الصورة الذهنية

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح من المستحيل اليوم أن تخدم “كل أحد”. ولذلك، أصبحت عملية تقسيم السوق والاستهداف أساسًا لأي استراتيجية تسويقية…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

إدارة حملات التسويق الرقمي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبحت إدارة حملات التسويق الرقمي عنصرًا حاسمًا في نجاح أي استراتيجية تسويقية حديثة. فالقدرة على <strongتخطيط الحملات، إطلاقها،…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

استراتيجيات التسعير

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد التسعير أحد أهم قرارات الأعمال الاستراتيجية التي تؤثر مباشرة على <strongالإيرادات، الأرباح، وموقع المنتج في السوق. فاختيار…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التسويق الرقمي: المستوى المتقدم

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة في عصر البيانات والذكاء الاصطناعي، لم يعد التسويق الرقمي يعتمد فقط على الإعلانات والمحتوى، بل على <strongالاستراتيجية الدقيقة،…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التسويق الرقمي: المستوى الثاني

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة بعد اكتساب المهارات الأساسية في التسويق الرقمي، يصبح من الضروري التعمق في الأدوات والاستراتيجيات المتقدمة لتحقيق نتائج فعلية…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التسويق الرقمي: المستوى الأول

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الرقمي حجر الزاوية في نجاح أي عمل تجاري في العصر الحديث. فهو يُمكّن الشركات الصغيرة والكبيرة…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

صياغة استراتيجية المنتجات في التسويق الرقمي – المستوى التمهيدي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التسويق الرقمي الأداة الأساسية لعرض المنتجات وتحقيق النمو في العصر الرقمي. ولكن دون <strongاستراتيجية منتج واضحة، تفقد…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

أساسيات تطوير الأعمال

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة يُعد تطوير الأعمال (Business Development) عنصرًا حيويًا في نمو المؤسسات وتحقيق الاستدامة. وهو لا يقتصر على بيع المنتجات…

SAR2,300.00
التسويقمجال الاتصال التجاري

التواصل التسويقي والتخطيط الإعلامي

  • 0
  • 30س
  • 0
  • (0)

1- المقدمة أصبح التواصل التسويقي الأداة الأساسية التي تربط العلامة التجارية بالعملاء، وتُشكّل صورتها الذهنية في السوق. وهو لا يقتصر…

SAR2,300.00
أهلاً بك مرة أخرى!
نسيت كلمة السر؟